شركة ميراكو كاريير

ارقام شركة كاريير للتكييف مصر Carrier

تمكنت شركة كاريير من تحقيق نجاح عظيم في تقديم أقوي التكييفات على مستوى الوطن العربي وعالمياً ومازالت تطور وتدهشنا بالمزيد من أجهزة التكييفات الذكية وكل جهود الشركة وكل ما تقدمه من إنجازات هو لأجل راحة وثقة العملاء.

فالآن أصبحت تكييفات كاريير هي الأكثر مبيعاً وحازت على شعبية كبيرة بفضل ثقة العملاء والجهود المبذولة من الشركة والمواصفات والخصائص الرائعة لمكييفات كاريير.

ولأن الشركة تحرص على رضا وراحة العميل بشكل دائم فقامت بتطوير خدماتها بشكل كبير وأصبحت تقدم لكم أفضل وأسرع خدمة عملاء وخدمة دعم فني وخدمة صيانة في مصر والوطن العربي.  

شركة كاريير للتكييف مصر
شركة كاريير للتكييف مصر

شركة تكييف كاريير

 شركة ميراكو كاريير شركة تعمل دائما على توفير الوقت والمجهود على العميل لذا يمكن التواصل مع الشركة والتعاقد على جهاز التكييف المراد شراؤه من خلال الاتصال على ارقام الهاتف الموضحة والتي سوف يقوم بالرد على العميل من خلالها مجموعة من افضل الموظفين.

الذين سوف يحاولون توفير جميع الاجابات عن اي سؤال يدور في ذهن العميل حتى يشعر العميل بالأمان الكامل على الأموال التي سوف يتم دفعها بالاضافة إلى أن الشركة تقوم بتنفيذ بعمليات معاينة للمكان المراد تركيب جهاز التكييف فيه بالصورة التي تجعل العميل يقوم بشراء جهاز التكييف المناسب.

كما أن الشركة تعمل على تنفيذ عمليات الصيانه والمتابعه الدائمة مع العميل بعد تنفيذ عملية التركيب للحفاظ على الجهاز.

توفير افضل فترة ضمان للمستهلك لكى يستمتع معنا 5 سنوات فتلك الفترة لا تتوافر مع اى جهاز غير تكييف كاريير

ستحصل معنا على أجود الخامات وأفضل الأجهزة التى تم تصنيعها بشكل عالى الكفاءة لذلك هو من أفضل الاجهزة الموجودة فى السواق

توفير موديلات مختلفة له وكل منها تحتوى على أعلى الإمكانيات العالية

توفير إمكانية التحكم فى توجيه الهواء وهذه الخاصية ما يرغب بها كل العملاء حتى يتحكمون فى توجه الهواء فى الاتجاه المناسب لهم وكل هذه يتم استخدامه من الريموت الكنترول

الحصول على التكييف فى خلا 48 ساعة فور طلبه وهذه الخدمة تميز التكييف اكثر وتجعله مختلف

الحصول على ميقات إيقاف / تشغيل فيمكنك ضبط التكييف من خلال الريموت الكنترول على الوقت المناسب لك وهو سيقوم بالتوقف فور الأنتهاء من الوقت المحدد له

خدمة عملاء شركة كاريير

  • لأن شركة كاريير تعلم أن النجاح الكبير يأتي من رضا العملاء وراحتهم وكسب ثقتهم بإستمرار وتعرف أن العميل يحب الخدمات السريعة والمتطورة فقد وفرت أضخم فريق متكامل من موظفين خدمة العملاء.
  • فريق كبير من الموظفين ذوي الخبرة العالية دورهم الأساسي هو إستقبال جميع طلبات العملاء والرد السريع عليهم على مدار الأربعة وعشرون ساعة دون التأخر عليهم.
  • خدمة عملاء تكييفات كاريير يمكنك التواصل معهم في أي وقت لمعرفة أي معلومة وأي إستفسار أو لطلب جهاز على الرقم  بمجرد تواصلك مع خدمة عملاء ستجد أن مُمثلي خدمة عملاء كاريير موظفين يتمتعوا بالصبر والتعاون الكبير ولن يتركك الموظف إلا بعد أن يتأكد أنك قد حصلت على المعلومات التي تريدها وأنه قدم لك المساعدة التي تريدها على أكمل وجه.
  • دائما ما يتسم فريق موظفين خدمة عملاء تكييف كاريير بسعة الصدر والتعاون والرد المتحضر ولديهم خبرة كبيرة في كافة التفاصيل المتعلقة بجميع أجهزة وموديلات تكييفات كاريير فهم دائماً جاهزون للرد على كل أستفسارتكم في أي وقت.
  • تواصل مع خدمة عملاء تكييفات كاريير ولا تتردد ستجدهم جاهزون للرد على أي سؤال وإفادتكم بكل المعلومات فعلى سبيل المثال إذا كنت تريد معرفة آخر العروض من مكيفات كاريير أو إذا كنت تريد معرفة تفاصيل ومواصفات موديل معين أو لمعرفة آخر الموديلات.
  • تختلف أسعار أجهزة تكييفات كاريير على حسب قدرة الجهاز ونوع المكيف ولمعرفة جميع الأسعار وآخر أسعار تكييفات كاريير قم بالتواصل الآن مع خدمة العملاء قسم المبيعات الذين لديهم جميع قوائم الأسعار وأسعار كل الموديلات.
  • خدمة عملاء كاريير لا يتوقف دورهم عند الإستفسارات فقط بل لديهم القدرة علي مساعدتك على شراء تكييف كاريير الذي ترغب فيه وتوصيل المنتج لك والمتابعة المستمرة معك والإهتمام بأمرك.  

الخط الساخن تكييف كاريير

  • تكييف كاريير الآن متوفر لكل سكان محافظات مصر بجميع الإمكانيات والقدرات والأحجام, حقا الكل يجد راحته وسعادته التي كان يبحث عنها في جهاز مكيف كاريير.
  • التغلب على التوتر والحرارة المزعجة والمناخ الغير مقبول في منزلك يبدأ من شراء تكييف كاريير ذلك الجهاز الذي أصبح أكثر أجهزة التكييف تطوراً وشهرة ونجاح في مصر والوطن العربي وعالمياً.
  • الآن يمكن لجميع العملاء وكل السكان في كل محافظات مصر الإستمتاع بخدمات كاريير الرائعة والسريعة فتقدم لكم كاريير الرائعة الخط الساخن الذي يمكنكم أعزائي العملاء التواصل من خلاله بكاريير والإستمتاع بأسرع خدمة توكيل تكييف كاريير .
  • الخدمة متاحة ومتوفرة طول اليوم وعلى مدار الأربعة وعشرون ساعة لتلقي طلبات وإستفسارات العملاء ومساعدتهم وتقديم لكل العملاء من كل المحافظات الدعم وتقديم لهم الحلول في حالة وجود عطل مفاجيء أدى إلى توقف الجهاز عن العمل.
  • موظفين كاريير على دراية تامة بكل المشاكل التي تواجه العملاء ولديهم الحلول السريعة والطرق التي يمكنهم بها مساعدة كل العملاء وتقديم كل الحلول الممكنة.
  • يتميز كل موظفي خدمة العملاء بقدرتهم العالية وكفاءتهم في توفير الحلول اللحظية والسريعة ومتابعة العملاء خطوة بخطوة لضمان راحة العميل وضمان حل المشكله التي تزعجه.
  • إذا كنت تريد طلب جهاز تكييف كاريير أو تريد طلب خدمة صيانة متطورة وسريعة وفورية أو كنت تريد حلاً لعطل ما يواجهك أو مشكلة في تشغيل التكييف فلا تتردد وإطلب الخط الساخن لتكييفات كاريير.

صيانة تكييف كاريير

  • إذا واجهت عطل في التكييف الخاص بك من كاريير فلا تقم بالتدخل الشخصي أو اللجوء إلي أشخاص غير مختصين أو أماكن غير تابعة لكاريير بل الحل السيلم الذي سيجعل المكيف يعمل كما كان وبنفس القوة والكفاءة هو طلب خدمة صيانة تكييفات كاريير بطلب رقم 
  • تعتبر كاريير من الشركات الأولى في خدمات الصيانة وسرعة هذه الخدمة والتي تم تطوريها بشكل كبير في الأونة الأخيرة فيقوم بعمليات الفحص والصيانة والكشف على الجهاز أكبر المهندسين وأصحاب الخبرة والفنيين من كاريير الذين تم تدريبهم بشكل كافي ولديهم من الخبرة ما يؤهلهم لحل جميع الأعطال وجميع المشكلات في وقت قصير وبكفاءة وجودة عالية.
  • طلب صيانة كاريير يوفر لك مندوب صيانة لفحص الجهاز بشكل شامل وفي حالة إثبات مكان العطل أو وجود تلف في قطعة ما في الجهاز يتم التدخل بواسطة المختصين وإصلاح التلف حتى يصبح التكييف بنفس الكفاءة وقوة التشغيل.
  • توفر كاريير جميع قطع الغيار الأصلية للتغلب على جميع الأعطال والمشاكل.

إرشادات عند شراء تكييف كاريير

  • يجب تحديد حجم الغرفة أو المكتب أو المكان الذي تريد تركيب تكييف كاريير به وبناء على حجم المكان يتم أختيار حجم وإمكانيات التكييف.
  • قم بالتواصل مع خدمة العملاء أو الخط الساخن لكاريير وأخبرهم بحجم المكان أو الغرفة حتى يرشحوا لك الجهاز الذي يناسبك وكافة التفاصيل والمواصفات والسعر.
  • يمكنك طلب الجهاز من خدمة المبيعات ويمكنك طلب رقم موزع تكييف كاريير القريب منك لطلب الجهاز منه أو يمكنك شراء الجهاز الذي تريده من توكيل تكييف كاريير.
  • عزيزي العميل شركة كاريير توفر لك كل الوسائل السريعة والطرق التي تيسر عليك الحصول على تكييف كاريير فهدفنا الأول والأساسي هو راحة العملاء وحصولهم على تكييف كاريير بأسهل وأسرع طريقة.
  • إذا أردت تحويل غرفتك إلى مكان هاديء وجميل ومثالي خالي من التوتر ويزيد من شعورك بالأمل والإطمئنان ويمدك بالطاقة الإيجابية فعليك بشراء تكييف كاريير.

 

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير Carrier
error: Content is protected !!