شركة ميراكو كاريير

ارقام صيانة تكييف كاريير | مراكز صيانة كاريير المعتمد | Carrier Maintenance

صيانة تكييف كاريير : تعرف على تكييف كاريير المتميز بخدمة صيانة معتمدة وذات كقاءة عالية ولذلك هو من أفضل الأجهزة المتوفرة حاليا فى الاسواق ومهما كان يوجد مكيفات سيبقى دائما الافضل كما انه مزود بافضل الخواص المتطوره التى يبحث عنها المستهلك مع اجهزة كاريير هتكون حياتك افضل وهتستمتع ايضا بافضل خدمات ما بعد لان الشركة ترغب فى ارضاء عملاءها الكرام .

صيانة تكييف كاريير
صيانة تكييف كاريير

صيانة تكييف كاريير المعتمد

نوفر لكم تكييف كاريير عالى الكفاءه يحتوى على الكثير من المميزات ولكى نحافظ على تلك الكفاءه والتميز بنوفر لكم افضل مراكز لخدمة الصيانه معتمده يتم من خلالها حل جميع المشاكل التى توجد فى الجهاز وايضا يتم الحفاظ على كفاءتها وجميع مراكز الصيانه التى نوفرها لكم تكون متكامله بكل الخدمات والطرق الحديثه التى تساعدنا فى حل العطل وان نحافظ على المكيف .

استمتع مع شركة كاريير للاجهزه المكيفع بأفضل خدمة صيانه تستخدم بشكل دورى للمكيفات يتم من خلالها اكتشاف اى مشكله فى الجهاز وحلها بسرعه حتى يتم الحفاظ على كفاءه المكيف وعلى تطوره .

احصل الان من داخل جميع مراكز الصيانه الخاصه بشركة كاريير بالحصول على جميع قطع الغيار الاصليه للاجهزه وسيتم توفيرها ومعها ضمان لمدة عام كام داخل تلك المراكز المعتمده لشركة كاريير هتحصل على كل ما تريده .

تمتعنا شركة كاريير بأفضل فنيين يعملوا بكفاءه عاليه على تصليح جميع الاعطال فهو يتميزون بالحصول على شهادة خبره وكفاءة عاليه فى تصليح اى مشكله فى المكيف .

توكيل صيانة تكييف كاريير 

توفر لنا شركة كاريير توكيل معتمد لها فى جميع المحافظات يتم من خلها الحصول على المكيف ومش بس كده هتستمتع بافضل العروض والخدمات التى توفرها الشركه لكم لاننا من خلال تلك التوكيلات بيتم توفير كل ما تقدمه الشركه ولاننا بنوفر اكبر وافضل توكيلات معتمده لشركة كاريير من اجل العملاء المتميزين .

استمتع بالحصول على تكييفات كاريير من اقرب توكيل معتمد لكم واحصل على امكانيات عاليه وفى نفس الوقت توفر لنا الشركه داخل تلك التوكيلات اسعار منخفضه وتخفيضات على جميع الاجهزه التى نوفرها لكم لكى نسهل على المستهلك شراء الجهاز والاستمتاع بكل الامكانيات التى توجد به .

توفر لكم شركة كاريير فروع معتمد لها فى كل مكان ومن خلال تلك الفروع يمكننا الحصول على الجهاز اون لاين من خلال الاتصال بنا على تكييف كاريير الخط الساخن  ارسال الجهاز لحد باب البيت وجميع الاسعار التى نوفرها لكم تكون شامله التوريد والتركيب مجانا .

الان مع توكيل تكييف كاريير هتستمتع بافضل مواسير عاليه الكفاءه مع المكيف يتم صناعتها من النحاس ومش بس كده كمان يتوافر منها طول يصل الى 3 متر حتى يستمتع العميل بتركيب الجهاز فى المكان المرغب به دون اى مشكله .

لو عايز تستمتع بالحصول على تكييف كاريير عند شراءه من التوكيل المعتمد للشركه بنوفر لكم الان ضمان مع الجهاز لمدة خمس سنوات شامله اعمال الصيانه مجانا .

شركة كاريير من اكبر الشركات التى توجد فى العالم وتتميز بتوفير الكثير من الامكانيات بها ومش بس كده تمتعنا ايضا بأفضل صيانة تكييف كاريير ومركز الخدمه المعتمد حتى يستمتع العميل بالتعامل معنا وايضا بالخدمات التى تكون بعد البيع التى تتوافر مع المكيفات .

ما يميز صيانة كاريير عن غيرها من توكيلات الصيانة ؟

يتميز توكيل كاريير عن غيره من توكيلات صيانة الاجهزه الكهربائية في انه متوفر في جميع محافظات مصر لخدمة اكبر عدد ممكن من العملاء في اي وقت واي مكان لانتشار فروعه المعتمده .

يوفر مجموعه كبيرة من اهم واكبر الكودر المتخصصه في مصر وفي العالم للتعامل معما علي صناعه احدث الانواع المختلفه من التكييفات بالاضافه الي اعمال الصيانة الدورية لها .

حاصلين علي الجوده والتميز في انتاج احدث الانواع التي توفر معيار الامن والسلامه وخاصه لتجنب ضرر الاطفال اذا اقتربوا من الجهاز بشكل مباشر .

كما توفر اسعار صيانة كاريير المميزه التي تتناسب مع عملائنا والتي تتميز بها الشركة عن غيرها من شركات الصيانة في مصر .

يمكنك الان التعرف علي طرق تنظيف التكييفات :

اولا : يتم اغلاق مقبس الكهربائي الخاص بالتكييف قبل البدء في التنظيف .

ثانيا : تنظيف الوحدات الخارجيه للتكييف جبدا .

ثالثا : ارتداء كمامات الانف اثناء تنظيف الوحدات الخارجييه للتكييف لانها تكون مليئه بالاتربة لذلك يجب عليك تجنب استنشاقها ولحماية الانف والعين من اصابتها بأذي .

هناك تعليمات اخري يجب اتباعها عند تنظيف التكييفات منها :

استخدام المنفاخ الكهربائي وتوجيهه ناحية المروحه لازاله الاتربة

تنظيف الوحدات بعد ذلك بقماشه مبلله ثم اعادة تجفيفه مره اخري .

وعند بداية فصل الشتاء يفضل تعظية التكييف ولحذر من تشغيله وهو مغطي .

التأكد من تنظيف الفلاتر والوحدت الداخليه للتكيف .

تغطية الاثاث الموجود بغرفة التكييف عند تنظيفه لمنعها من تكون الاتربة وتناثرها عليها .

بذلك يمكنك ضمان تنظيف التكييف بالشكل الصحيح واذا كنت تواجهه اي مشكله عليك التواصل مع مركز صيانة كاريير اذا كنت تعاني من اي مشكلة في تركيب او تنظيف او عطل في التكييف وسيتم ارسال فريق العمل في اسرع وقت ممكن

انواع اجهزة التكييف التى يوفرها توكيل كاريير

يوفر توكيل كاريير لعملائه كل انواع التكييفات من مركزى واسبلت وتكييف شباك بارد فقط وسخن وبار،ويزودهم بكثير من الخصومات والعروض،حتى يجد عملاء كاريير جهاز التكييف الذى يريدون الحصول عليه بالسعر المناسب،ومن اجهزة التكييف التى يوفرها توكيل كاريير ما يلى:

تكييف مركزى:يكون حجمه كبير نسبيا،ليوفر هواء منعش للمساحات الكبيرة كالفلل والمصانع والشركات والمحلات التجارية الكبرى،ويفضل اخضاعه للصيانة الدورية.

تكييف اسبليت:وهذا النوع يكون مكون من قطعتين واحدة توضع بالخارجى والاخرى توضع داخل الغرفة المراد تبريدها،ويتم الوصل بينهم من خلال مواسير،وهذا النوع هو الاكثر طلبا فى الشرق الوسط.

تكييف الشباك:يعد هذا النوع اول نوع من اجهزة تبريد الهواء التى قامت شركة كاريير بتصنيعها،ويتميز بانه سهل الاستخدام ويحتوى على شاشة بلورية يتم من خلالها التحكم فى درجة الحرارة التى تناسب حجم الغرفة التى يوجد بها جهاز التكييف.

مركز صيانة كاريير

يعمل توكيل كاريير على الحفاظ على صورته الجيدة فى اعين جميع عملائه،وذلك من خلال توفير فريق كامل للدعم الفنى مختار بعناية فائقة من ذوى الخبرة والمهارة فى تحصليح جميع الاعطال التى تصيب جهاز تبريد الهواء،كما يعمل توكيل كاريير مدينة نصر على مد عملائه بكثير من التدريبات الشاملة بشكل دورى حتى يكونو على دراية باحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا الحديثة من طرق مبتكرة لتزويد اجهزة كاريير باحدث الاصدارات ويكون لديهم خبرة كبيرة لاكتشاف الاعطال والعمل على اصلاحها بجودة عالية.

توكيل كاريير يوفر لعملائه كل سبل الضمان

لان توكيل كاريير رائد فى مجاله،ويحظى على قدر كبير من ثقة عملائه، فهو يحرص كل الحرص على ان يوفر لهم كل سبل الضمان حتى يجعلو كاريير وجهتهم الاولى والاخيرة عند احتياجهم لاى منتج او اى خدمة متوفرة لدى توكيل كاريير،فيمد توكيل كاريير بشهادة ضمان لمدة عامان خلالهم تكون خدمة الصيانة مجانية،كما يمهدهم بشهادة ضمان مجانية على قطع الغيار المستبدلة عند القيام باعمال صيانة،ومن ضمن الضمانات التى يوفرها توكيل كاريير لعملائه ان اعمال الصيانة تكون على يد نخبة من المتخصصين.

لماذا صيانة تكييفات كارير مصر 

1: يمكننا الوصول إلي المنزل لإجراء عملية الصيانة بأسرع وقت ممكن لأننا لدينا أجهزة سيارات مجهزة بكل ما تحتاجة في صيانة تكييفات كارير مصر

2:تعدد مراكز صيانة تكييفات كارير مصر في محافظات مختلفة لنتمكن من مساعدة جميع مستخدمي أجهزة كارير

3: وجود قطع غيار أصلية بنسبة 100% من القطع المستبدلة ومن نفس بلد المنشأ ، لعدم إشعارك بأي اختلاف ناجم عن عملية الصيانة

4: شهادة ضمان علي القطع المستبدلة يصل مدتها إلي سنة وأكثر للتتمكن من استبدال القطعه المستهلكة في حالة وجود أي خلل بها

5:السرعة الفائقة في تأدية الخدمة حيث نتمكن من الوصول إليك في أقل من 24 ساعة من طلبك الخدمة

6: يوجد لدينا فريق من المهنيين والمهندسين الملمين بكافة امور الصيانة وتغورثها لنتمكن من تأدية الخدمة بأفضل شكل عن طريق فهمنا العميق لمتطلبات العميل

يمكنك طلب رقم خدمة عملاء كارير لمساعدتك في كافة ماتحتاجة في أمور الصيانة الخاصة بأجهزة كارير التي تملكها وسنكون في خدمتك دائما باسرع وقت وأفضل جودة وأقل سعر.

فريق الصيانه من توكيل كاريير

نوفر لك من توكيل كاريير فريق يقوم بالصيانه من التوكيل علي اعلي مستوي من الدقه والكفاءة بالاضافه الي ان هذا الفريق قد تم اختياره من التوكيل للعمل في الصيانه بعنايه فالئقه لكي يقوم بالصيانه من التوكيل علي اعلي مستوي من الدقه والكفاءة وان فريق الصيانه من المهندسين والفنيين يقومون بالصيانه من التوكيل علي اعلي مستوي حيث يقدم لهم التدريب العديد من المميزات علي الصيانه وايضا بسبب الخبرة التي اكتسبوها من العمل في مجال الصيانه سنوات طويله ساعدهم ذلك علي ان يقوموا بالصيانه من التوكيل الي كل العملاء سريعا وبالتالي يحصل العميل علي الجهاز الخاص به خاليا من كل الاعطال وبسرعه ايضا

اسباب اشهر اعطال تكييفات كارير 

1:توقف الضاغط

فعند توقف ضاغط كارير عن العمل فهذا يحدث لعدة اسباب منها ان الضاغط قد يكون قد احترق او ان الكهرباء لا تتصل به ويتم معرفة ذالك بقياس وحدة الكهرباء للتأكد من وصول الكهرباء الي الضاغط او قد يحدث بسبب توقف مكثف الاقلاع وعند ذلك يتم تبديلة من مركز خدمة عملاء وصيانة كارير المعتمد ومن الوارد ايضا ان يكون توقف الضاغط بسبب عطل في الترموستات المتصلة بالضاغط ويمكن استبدالها من مركز صيانة كارير المعتمد الموجود في اكثر من مكان بجمهورية مصر العربية واحيانا قد توجد مشاكل في توقف مفتاح التشغيل عن العمل فيتم حل المفتاح واستبداله بمفتاح جديد

2: وجود ثلج داخل تكييفات كارير او اي تكييف آخر

تحدث هذة الظاهرة نتيجة اسباب مختلفة منها ان غاز التكييف مندفع بشكل اكبر من قدرة التكييف كأن يكون التكييف في مكان صغير ودرجة الحرارة اقل فهنا تكون قدرة التكييف اكبر من المكان المراد تكييفة او بسبب عطل في المروحة وتوقفها مما يعمل علي تجمع غاز التبريد داخل التكييف فيحدث تراكمات ثلجية

الاتربة الموجودة في التكييف او الاتساخات التي تؤدي الي رجوع غاز التبريد داخل التكييف وبالتالي يؤثر علي كفاءة المكيف وتراكم الثلوج داخلة

3:ايضا من الاسباب توقف المكيف عن التبريد

انتهاء العمر الافتراضي لغاز التبريد او ان مواسير الفريون بها ثقوب تؤدي الي تسريبة او بسبب مشكلة في الظاغط ويتم تصليح هذة المشكلة عن طريق فني تكييف كارير فيقوم بتبديل غاز التبريد وتصليح الضاغط

4: وهنا اخر اسباب اشهر اعطال تكييفات كارير وهي ان ضاغط كارير يعمل بدون توقف وقد يحدث ذلك بسبب ان المكان المراد تبريدة ذا مسااحة اعلي من قدرة المكيف علي تبريد المكان او وجود نواقذ مفتوحة تقوم بتسريب تبريد التكييف من المكان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير Carrier
error: Content is protected !!