شركة ميراكو كاريير

ريموت تكييف كاريير Carrier

ريموت تكييف كاريير

ريموت تكييف كاريير : تعرف معنا على مميزات ريموت تكييف كاريير والمواصفات الجديد التى تم تحديثها فى الجهاز لكى يكون أفضل جهاز فى الاسواق ولتسهيل استخدام العميل لجميع الخواص الموجود فيه لاننا نعمل دائما على توفير الافضل والاني للمستهلك ولكى نحافظ على ثقة العملاء فى كل ما هو جديد وافضل .

:استمتع باختيار التكييف المناسب فى منزلك يمتعكم بكفاءة عالية ودقة لا تجدها الا فقط معنا فنحن نوفر لكم جهاز متكامل يحتوى على أعلى الامكانيات كما أن الشركة تعمل باستمرار على تطوير الجهاز ويتوافر بأفضل اسعار تكييف كاريير التى تكون مناسبة للعميل وتسهل عليكم شراء الجهاز معنا هتحصل على جهاز عالى الدقة لا يوجد به اى عيوب لاننا نهتم بكل التفاصيل التى توجد فى الجهاز حتى يكون رقم واحد دائما .

شركة كاريير للتكييف

تتميز شركة كاريير للتكييفات بأنها تهتم بصناعة جميع المكيفات التى تقدمها لكم من خلال استخدام جميع التكنولوجيا الحديثه فى الجهاز ويتم صناعته على يد اكبر المتخصصين العالميين ليكون الجهاز عالى الكفاءة والدقة .

تعرف شركة كاريير للتكييف فى الاسواق انها من اكبر واهم الشركات التى توجد فى الاسواق ولها تاريخ عريق تجعل المستهلك مطمئن عند الحصول على الجهاز .

شرح ريموت تكييف كارير

زر غلق وفتح التكييف  Of/On

  •  هذا الزر يستخدم فى حالة تشغيل التكييف أو غلقه وهذا يستطيع المستهلك فعله دون الأقتراب من الجهاز لأن تلك الريموت اللاسلكى يمكننا من التحكم فى الجهاز عن بعد وهذا يسهل أكثر استخدام الجهاز وكل هذا من أجل راحة العميل

 رمز ازالة الرطوبة  DRY

  • يرمز بهذا الرمز فى الريموت لخاصية أزالة الرطوبة فكل زر يكون له وظيفته الخاصة التى يستخدم لها وخاصية الرطوبة مهمة جداً فى التكييف لأنها تعمل على تنقية الهواء وأزالة الرطوبة الموجودة فى المكان حتى يكون صحى وأفضل .

 رمز التبريد Cool

  • يستخدم هذا الزر فى فصل الصيف عند ارتفاع درجات الحرارة التى لا نستطيع تحملها ولذلك فور الضغط على هذا الزر يقوم التكييف بشكل مباشر بتبريد الغرفة وتغير درجات الحرارة وأعطاء المكان الجو البارد المعتدل المرغب فيه وهذا فى أقل وقت ممكن .

رمز التشغيل الأوتوماتيك AUTO

  • هذا الزر يقوم بشكل تلقائى بتشغيل التكييف أوتوماتيكيا وهذه الخاصية من أفضل الخواص الموجود فى الجهاز لأنها تعمل على تقليل مجهود المستهلك وهذا يتم فعله فى حالة توقف الجهاز عن العمل أذا تم قطع الكهرباء فيقوم الجهاز فى هذه الحالة بتشغيل نفسه أوتوماتيكيا مرة أخرى .

  رمز عملية التدفئة HEAT

  • ولأن توكيل تكييف كاريير دائما يوفر لنا كل ما نحتاجه فيقدم هذه الخاصية وهى التشغيل الساخن ويتم تشغيله من خلال هذا الزر فقط ليقوم بعد ذلك بتدفئة المكان وتوفير جو دافئ فى الغرفة عكس ما يوجد فى الخارج وهذا فقط ستحصل عليه فى كاريير ويجعلك تستغنى عن جميع الأجهزة الأخرى

 رمز تشغيل المروحة FAN

  • بعض الاشخاص لا يهتمون بتشغيل المروحة وهذا خطأ لان تشغيل المروحة يتم تهوية المكان وتغير الهواء وهذا يتم فعله بكل سهولة من خلال تشغيل الضغط على الزر الخاص بها وهذه الخاصية من احد المميزات الموجودة فى التكييف كل ما هو أفضل ستحصل فقط علية معنا حتى تكون مميز ومختلف عن باقى الناس وهذا فقط سيحدث عندما تقوم شراء تكييف كاريير اون لاين الغانى عن التعريف .

  رمز السرعة المنخفضة للوحدة الداخلية LOW

  • نقوم بتشغيل هذه الخاصية عندا نريد تشغيل المروحة الموجودة داخل الوحدة الداخلية بشكل سريع جدا وهذا ما يرغب فيه بعض الناس لتغير الهواء بشكل سريع  للمكان ونقوم فى نفس الوقت بالحفاظ على كفاءة الوحدة الداخلية حتى تبقي بنفس كفاءتها ومميزاتها بشكل دائم ومستمر ولا تتأثر بأى ضرر يمكن أن يؤثر عليها .

  رمز السرعة المتوسطة لمروحة الوحدة الداخلية MED

  • ولاننا وجدنا بعض الأشخاص الذين لا يرغبون فى تشغيل المروحة بتلك السرعة العالية قمنا بتوفير مستوى اخر لتقليل تلك السرعة ولكن وفرنا له زر خاص اخر حتى يتم تشغيلها من خلاله وهذا الشئ متميز تماما ويكون أفضل لدى كثير من العملاء لتسهيل تشغيل الجهاز .

 رمز التبريد السريع TURBO

  • هذا الزر هو الوحيد الذى يستطيع تغير درجات الحرارة وتخلصنا من شدة الحرارة التى نتعرض لها فى بعض الأوقات وهذا حتى يستطيع المستهلك ممارسة حياته دون وجود قلق أو توتر معنا ستعيش جو منتعش ومختلف تماما وهذا لأن الجهاز عند تشغيله لا يستغرق وقتاً طويلا لتبريد الغرفة بل يقوم بعمل ذلك فى أقل وقت ممكن .

 رمز السرعة العالية لمروحة الوحدة الداخلىHIGH

  • معنا ستجد سرعات مختلفة للمروحة الموجودة داخل الوحدة الداخلية وأيضا كل سرعة يوجد لها زر مختلف حتى تساعدنا على سهولة استخدام التكييف ولا يكون الأمر صعب على المستهلك وهذه تكون مرتفعة ولكن ليس كل الناس يقومون بتشغيلها ولأمن نحن نقوم بتوفير كل شئ حتى لا يتم أزعاج المستهلك .

 رمز التشغيل أثناء النوم ECO

  • تعرف هذه الوظيفة بالتشغيل الأقتصادى مفيدة فى تقليل الإستهلاك الكهربائى وتقليل مستوى الصوت كما أنها تقوم أوتوماتيكيا بالتحكم فى درجة الحرارة التى تم ضبطها عن طريق الريموت الكنترول وبالتالى التحكم فى درجة حرارة الغرفة المكيفة لكى تتلائم مع درجة حرارة جسم الإنسان أثناء النوم ويكون هذا أفضل وصحى للمستهلك ولا يتعرض للتعب نتيجه أرتفاع درجة الحرارة بشكل لا يمكن للجسم تحملها .

  رمز التنظيف الذاتى للوحدة الداخلية Self Clean

  • هذه الوظيفة من أهم ما يوجد داخل الجهاز لأنها تقوم بشكل تلقائى بتنظيف الوحدة الداخليه وبهذا نكون قمنا بالمحافظة على كفاءتها لأننا بذلك نمنع تكون العفن والأتربة داخل الوحدة الداخلية وهذا الوظيفة نقوم بتشغيلها بعد إيقاف عملية التبريد مباشرة حتى تقوم بتنظيف المبادل الحرارى بشكل جيد وتجفيفة قبل القيام بعملية تشغيل التكييف مره أخرى .

 رمز خاصية تتبع درجات الحرارة FOLLOW ME

  • يتم تشغيل هذه الخاصية عندما نقوم بالضغط على الزر الخاص بها من الريموت الكنترول وهى تقوم فور تلقى الوحدة الداخلية الأشارة بتشغيلها تقوم بالعمل وتقوم بتتبع الأفراد الجالسين فى المكان وتوفير لهم أفضل درجة حرارة للمكان وتجعلهم يستمتعون بدرجة التبريد الرائعة التى يقوم التكييف بتوافرها فة وقتاً سريع ومتميز .

 رمز وظيفة التوجية الأوتوماتيك للهواء أسفل وأعلى المكان Swing

  • تستخدم هذه الخاصية بشكل كبير وهذا كله من خلال الريموت الكنترول دون القيام من مكان فيقوم الجهاز بتشغيل هذه الخاصية وتحريك الهواء أعلى وأسفل الغرفة حتى يكون الهواء المكييف محيط فى المكان وهذا عند الضغط على زر الوظيفة ولا يستغرق أكثر من ثانيتين حتى يتم تحريك موجات الهواء أوتوماتيكيا .

 زر لزيادة وتقليل درجات الحرارة TEMP

  • عندما يريد المستهلك تقليل درجات حرارة الجهاز أو تزويدها يقوم بشكل مباشر بأستخدام هذا الزر فهو يتحكم فى أختيار الدرجة المناسبة وهذا يتم فكل مره يتم الضغط علية فيوجد أتجاهين أعلى وأسفل عند الضغط على السهم الأعلى يقوم بتزويد درجات الحرارة وايضا عند الضغط على السهم الأسفل يقوم الجهاز بتقليل درجات الحرارة مع كارييرلا تقلق أبدا لأنك أنت دائما المستفيد والأفضل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير Carrier
error: Content is protected !!