فروع ومراكز بيع تكييف كاريير في كل انحاء مصر carrier egypt

أماكن مراكز بيع تكييف كاريير Carrier في كل انحاء مصر؟

أماكن بيع تكييف كاريير في مصر

تكييفات كاريير هي رقم واحد في مصر وعلى مستوى العالم ، وفى الأصل هي ، تدعم التكنولوجيا الحديثة مثل تكنولوجيا التحكم عن بعد (ريموت تكييف كاريير )  ، وتكنولوجيا التشغيل التلقائي والهادئ والعديد من المواصفات الأخري .

أماكن بيع تكييف كاريير في مصر
أماكن بيع تكييف كاريير في مصر

 

أماكن بيع تكييفات كاريير

تعتبر مراكز توكيل تكييفات كاريير أكبر مراكز بيع تقدم أجود وأرقى الخدمات في السوق المصري والعالمي كما أن مراكز بيع تكييفات كاريير تتواجد في جميع أنحاء المحافظات في مصر.
كل محافظة ومنطقة بها أكثر من مركز بيع يقدم جميع خدمات كاريير على أعلى مستوى من الخدمة الراقية الممتازة.

بمجرد التواصل مع مراكز البيع سوف تحصل على الخدمة التي تريدها فورا وسيتم التعاون معك والرد السريع.
مراكز البيع تقدم خدمات صيانة المكيفات ومعالجة الاعطاء وخدمات ما بعد البيع, كما أنها توفر العروض والأسعار الأقتصادية وجميع أنواع الموديلات والمقاسات وآخر الإصدارات ، مراكز البيع توفر عليك الذهاب لأماكن وفروع بعيدة مزدحمة بل هى بجانبك وتقدم كل كل ما تحتاجه.

مميزات التعامل مع توكيل تكييف كاريير

أولاً يمكنك الإستمتاع بجميع عروض كاريير والحصول على جميع المميزات والخدمات من توكيل كاريير , ويمكن للعملاء أيضاً التواصل مع التوكيل عن طريق الإتصال على رقم خدمة العملاء.

يتم الرد وإستقبال جميع الإتصالات في نفس الوقت تعمل خدمة عملاء تكييف كاريير  وعلى مدار ال24 ساعة ويتم التعامل بكل رقي وتحضر وحل جميع المشاكل وتنفيذ جميع الطلبات لأنهم فريق ذو خبرة عالية ومدرب جيدا.

يقدم كم خدمة صيانة سريعة وتتم بواسطة اكبر فريق حاصل على شهادات خبرة من المهندسين والفنيين والخبراء.
يتوفر لديهم جميع مكونات التكييف (قطع غيار) أصلية يابانية الصنع لتعويض القطع التالفة وعلاج جميع الأعطال.

مواصفات تكييف كاريير

أولاً : تكييف كاريير يحتوي على أحد التقنيات التكنولوجية الحديثة التي تعرف بالتربو كوول ودورها الأساسي هو تبريد المكان في مدة صغيرة جدا

ثانياً : الوحد الداخلية لتكييفات كاريير ذات شكل ديكوري إنسيابي رائع يزيد من جمال الغرفة ويضفي عليها الأناقة خاصةً أنه تم العمل على توفير أكثر من لون لبعض الموديلات حتى يتناغم التكييف مع الأثاث وإضاءة ولون ديكور الغرفة.

ثالثاً : تستطيع أن تنام أو تعمل أو تقضي يومك بالكامل دون الشعور بأي إزعاج من تكييف كاريير فهو لا يخرج أي صوت مزعج.

رابعاً : التشغيل المؤقت من أهم المييزات في تكييفات كاريير, ووظفتها هي تحديد وقت معين لتشغيل وبعد إنتهاء هذا الوقت يقف التكييف ذاتياً وهذا مفيد جداً في حالة رغبتك في النوم وتريد أن يفصل التكييف بعد نصف ساعة أو ساعة من بداية نومك دون الحاجة إلى الإستيقاظ لإغلاقه.

خامساً : تكييف كاريير ذو وحدة خارجية تم صنعها من خامات ومواد عالية جودة لا تتأثر بالعوامل الخارجية والدهان لا يتأثر بأشعة الشمس أو التقلبات الجوية.

سادساً : بعض موديلات وأنواع مكيف كاريير به خاصية رائعة وفريدة وتعمل على توزيع الهواء البارد المنعش الصادر من المكيف في الغرفة بالكامل وبذلك يصبح جو الغرفة كله ممتع ومنعش ومريح.

سابعاً : تكييف كاريير به خاصية إعادة التغشيل أوتوماتيكياً فمثلا إذا حدث عطل في الكهرباء وحدث قطع في التيار الكهربي عن المنزل وبعد رجوع الكهرباء يقوم الجهاز بتشغيل نفسه مرة أخرى.

ثامناً : به خاصية جعلت منه جهاز صديق للبيئة ويحافظ على صحتك وصحة عائلتك وأسرك وهي البلازما, ودورها إمتصاص الملوثات والجراثيم من الجو وإنتاج هواء نظيف نقي خالي من الميكروبات والأتربة والمواد الضارة الدقيقة.

تاسعاً :  به شاشة ديجيتال واضحة عالية الجودة وظيفتها هي عرض درجة الحرارة بأرقام واضحة وأيضاً يمكن معرفة نظام التشغيل من عليها.

عاشراً :  تكييف كاريير يساعدك على توفير نسبة كبيرة جداً من النقود التي يتم دفعها في فواتير الكهرباء فهو يحتوي على الأنفرتر الذي يوفر الإستهلاك الكهربي بنسبة كبيرة قد تصل لأربعون في المائة.

الفرق بين التكييف العادي والتكييف الانفرتر

التكييف الانفرتر به الكثير من المميزات الفريدة والتي لا غنى عنها بالفعل فالتكييفات الانفرتر تتميز بـ :
الانفرتر في الأساس هي الخاصية التي تميز التكييف العدي عن التكييف الانفرتر والتي يبحث عنها الجميع نظراً لأنها ضرورية ومفيدة وهي تعمل على خفض معدل الكهرباء التي يستهلكها التكييف أي أنها تجعلك توفر 50% من الكهرباء المستهلكة وبذلك سوف تأتي إليك فاتورة الكهرباء منخفضة التكلفة بشكل ملحوظ.

التكييفات الانفرتر لها تصميمات خاصة راقية ومتميزة واللون الفضي الجذاب على عكس التكييف العادي فلونه هو الابيض الناصع.
جميع التكييفات كاريير انفرتر تحافظ على الصحة وسلامة الجهاز التنفسي وتساعدك على الوقاية من الامراض فكلها تحتوي على تكنولوجيا البلازما التي تعمل على فلترة وتنظيف الهواء من الملوثات.
المكيف الانفرتر به شاشة ديجيتال موجودة في الوحدة الداخلية تعرض أنظمة التشغيل والحرارة ومن خلالها يمكن ضبط التكييف والتحكم فيه بكل سهولة.

مبيعات تكييف كاريير

52 % من مبيعات التكييفات في السوق المصري من نصيب شركة كاريير وذلك للتطورات والتقنيات الحديثة التي تم إدخالها على أجهزة مكيفات كاريير والتي جعلت العملاء يثقون في هذا المنتج بل ويوصون به يعضهم البعض, ولأن الشركة إهتمامها الأول هو راحة العملاء الكرام فقد خصصت أرقام محددة للمبيعات فقط.

من خلال أرقام مبيعات تكييف كاريير يمكنك شراء الجهاز الذي تريد بالمواصفات التى تريدها والمقاس المناسب لغرفتك وسوف يتم إتمام عملية الشراء وتوصيل الجهاز إليك وتركيبه وتتم كل هذه الخطوات بشكل سريع وجودة عالية, كما أن كاريير تقدم أرقى وأفضل خدمات ما بعد البيع لن تجدها في أي شركة أخرى.

يمكنك  التواصل على الأرقام الموجودة على الموقع الرسمي أو خدمة عملاء تكييف كاريير  أو حتى الخط الساخن فنحن نوفر لكم أكثر من طريقة لتتمكنوا من الحصول على تكييف كاريير المتميز في أسرع وقت وتتمتعوا بخدماتنا التى نطورها دائما حتى تناسب جميع العملاء الكرام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير Carrier
error: Content is protected !!