شركة ميراكو كاريير

مواصفات تكييف كاريير optimax

مواصفات تكييف كاريير

وجود مكيف في بيتك أصبح من الأشياء الضرورية والأمور الهامة التي لا يمكن التغاضي عنها فالتكييف أصبح هو مصدر الراحة والوسيلة المثالية والحل السريع للتخلص من حر الصيف وبرودة الشتاء في المنازل, ولكن هناك مشكلة وهي إنتشار الكثير من الأنواع وماركات التكييفات في السوق وهذا ما يثير حيرة كل السكان لذلك نحن نرشح لكم تكييف كاريير.

تكييف كاريير أنسب جهاز تكييف لك لأنه صاحب العمر الطويل والكفاءة العالية والخواص الذكية.

السبب الرئيسي وراء نجاح تكييفات كاريير هو المواصفات التكنولوجية والتطور الذي أصبح عليه مكيف كاريير فسوف نذكر لكم الآن مواصفات تكييف كاريير المتطور…

مواصفات تكييف كاريير
مواصفات تكييف كاريير

خاصية توفير الكهرباء

  • الخاصية الأروع على الإطلاق التي تم تزود العديد من موديلات مكيفات كاريير بها وهي eco التي يتم تفعليها بضغطة واحدة فقط.
  • وفائدتها هي ترشيد معدل إستهلاك الطاقة التي يحتاجها المكيف فتجد أن الجهاز ينتج لك درجة البرودة أو الدفء المطلوبة وبكفاءة عالية وأعلى جودة تشغيل ممكنة وفي نفس الوقت يستهلك معدل طاقة أقل بكثير من التكييف العادي الذي لا يتوفر به هذه الخاصية.
  • وقد وفرنا لكم عدد كبير من موديلات تكييفات كاريير انفرتر بقدرات مختلفة حتي يستطيع كل العملاء الإستمتاع بهذه الخاصية التي توفر عليهم أكثر من 20% من فواتير الكهرباء.

خاصية التبريد عالي السرعة

  • ميزة التربو كوول أو التبريد بسرعة فائقة ووظيفتها هي توفير درجة البرودة المطلوبة بسرعة فائقة ونشرها في جميع أنحاء المكان في وقت قصير.
  • فبمجرد دخولك للمكان وغلق النوافذ وتشغيل التكييف تشعر بالإنتعاش وتجد أن حرارة الغرفة أصبحت رائعة ومعتدلة ولطيفة دون الإنتظار أو الجلوس في الحرارة المرتفعة المزعجة طويلاً.
  • تكييف كاريير يقدم لك أعلى مستوى من الراحة ويلبي طلبك في أقل وقت ممكن, لذلك كل من يحصل على مكيفات كاريير يشعر بالتميز وسعادة من نوع آخر.

وحدة الفلاتر في تكييف كاريير

  • مكيفات كاريير مزودة بأقوى وحدة فلاتر متطورة وذات كفاءة مرتفعة وجودة وخامات عالية المتانة.
  • ودور هذه الوحدة المتطورة التي تعمل طوال فترة التشغيل بقوة وكفاءة هو حجز أي أتربة حتى ولو كانت دقيقة جداً وأيضا تقوم بمنع وصول أي مكونات ملوثة أو أدخنة أو روائح غير مقبولة إلى الجالسين في الغرفة هذه الوحدة لها دور كبير وأساسي في إنتاج الهواء النقي النظيف.
  • ودائماً ما ننصح عملاؤنا الكرام بالمداومة على تنظيف هذه الوحدة بشكل مستمر فهي سهلة الفك والتنظيف وإهمال تنظيفها يؤثر على معدل اتبريد وعمل التكييف لذلك إحرص على نظافة الفلاتر ولو مرة واحدة كل شهرين على الأقل.

خاصية عدم الإزعاج

  • دائماً ما نبحث عن النوم في هدوء تام بعيداً عن أي ضوضاء وشركة كاريير تقدر ذلك جيداً لذلك وفرت موديلات تحتوي على خاصية التشغيل الهاديء أو عدم الإزعاج والتي توفر لك مناخ هاديء لطيف وبارد.
  • وفيها يعمل التكييف بنفس الجودة والكفاءة ولكن لا يصدر أي صوت من وحدات التشغيل فتجد أن المكيف شبه صامت وهنا يمكنك النوم نوم عميق متواصل وبإستمتاع كبير, لذلك إسرع بالحصول على مكيف كاريير الرائع المتطور.

تكنولوجيا البلازما جرين

  • تدرك شركة كاريير أن الهواء البارد ليس بكافي بل لابد من أن يكون الهواء نظيف ونقي لذلك قدمت أجهزة تكييفات كاريير المُدعمة بخاصية البلازما جرين.
  • تلك الميزة الضرورية التي تزيل أي جراثيم أو فيروسات أو ملوثات حية وكائنات دقيقة ضارة في هواء الغرفة وتجعل الهواء الصادر من المكيف هواء صحي 100%.
  • تكنولوجيا البلازما جرين تقضي على جميع الروائح الغريبة والمكونات المزعجة والضارة من هواء الغرفة فعلى سبيل المثال تزيل الغبار والأتربة الدقيقة وأي رائحة سجائر.
  • هذه الخاصية تجعلك تستنشق هواء نظيف ومنعش خالي من أي ملوثات وصحي طوال الوقت, كما أن هذه الميزة تتوفر في عدة موديلات باردة فقط وموديلات تبريد وتدفئة, إحرص على الحصول على تكييف كاريير المزود بالبلازما.

مواصفات الوحدة الخارجية

  • عند حصولك على مكيف كاريير سوف تجد أن كل جزء في هذا الجهاز الذكي تم تصميمه وإعداده بدقة كبيرة فتم تصميم مكيف كاريير وإعداده تحت إشراف أكبر الخبراء والمهندسين, فنجد أن الوحدة الخارجية تتميز بالمتانة والقوة الكبيرة.
  • الوحدة الخارجية تقاوم الصدأ والتآكل, وذلك لأنها مصنوعة من أقوى الخامات المتينة والدهان النهائي لهذه الوحدة هو دهان عالي الجودة لا يتآكل ويعتبر عامل حماية وعزل قوي للوحدة الخارجية ليساعدها على التغلب على العوامل الخارجية.

ميزة التشغيل الجاف

  • يتميز تكييف كاريير بأنه مزود بهذه الخاصية التي تعمل طوال فترة التشغيل على إزالة أي نسبة رطوبة غير صحية من هواء الغرفة فكاريير هدفها الأول هو صحة العملاء وهذه الخاصية تساعد على إستنشاق هواء صحى مثالي لا يؤثر على الصحة والجهاز التنفسي كما أنها تعمل بكفاءة كبيرة لتوفر لك في نهاية الأمر هواء منعش ولطيف ومثالي.

خاصية التحكم في الهواء

  • وفرنا لكم ميزة التحكم في إتجاه الهواء المتدفق من التكييف في بعض الموديلات المتطورة من تكييف كاريير مثل موديل (برستيج) وغيرها من الموديلات الموجودة في السوق, وفائدة هذه الميزة هي أنها تتيح لك إمكانية التحكم في إتجاه الهواء الصادر من المكيف وتوجيه الهواء البارد الجميل في جميع أركان الغرفة حسب رغبتك.

أعلى كفاءة تدفق

  • تتميز أجهزة مكيفات كاريير فقط بهذه الخاصية الرائعة فتكييف كاريير يتميز بأنه لديه أعلى قوة تدفق للهواء وبالتالي ينتشر الهواء المنعش في كل أنحاء المكان وكل الزوايا ويصل هواء تكييف كاريير الجميل لكل الجالسين في الغرفة ويستمتعوا بالطقس المنعش الرائع لأن خاصية التدفق من الخواص التي تعمل بأعلى كفاءة في تكييف كاريير وتتواجد في كل مكيفات كاريير بمختلف القدرات والأنواع.

 

تكنولوجيا إعادة التشغيل تلقائياً

  • ودور هذه الخاصية أنها تقوم بتشغيل مكيف كاريير مرة أخرى أوتوماتيكياً على نفس دجة الحرارة التي قمت بضبطها وعلى نفس نظام التشغيل وذلك في حالة حدوث عطل مفاجيء أدى إلى قطع التيار الكهربي عن الجهاز المكيف وعند عودة التيار إلى المنزل يقوم المكيف بالعمل بفضل هذه الخاصية المتطورة التي لا تجبرك على إعادة التشغيل مرة أخرى.

سرعه الفك والتركيب

  • أصدرت كاريير أحدث جهاز مكيف في 2023 يتميز بخاصية الفك السهل السريع فبمجرد فك مسمار واحد فقط تستطيع إجراء عملية تنظيف كاملة لأجزاء الوحدة الداخلية وإعادة جميع المكونات في وضعها الطبيعي وبسرعة ودون أي تعقيد.
  • سهولة الفك و تركيب تكييف كاريير فقط ساعدت على إجراء أي عملية صيانة وإصلاح أي عطل بسرعة وفي أقصر وقت ممكن على عكس باقي أجهزة المكيفات المنتشرة في السوق والتي تحتاج لوقت طويل لفك المكيف و تتم فيها عملية الصيانة بكل صعوبة.
  • تكييف كاريير هو المعني الحقيقي للراحة والسهولة والسرعة والإستمتاع بكل الخدمات المتطورة والمواصفات الذكية في جهاز واحد فقط, إحصل على تكييف كاريير وإستمتع بخدمات كاريير التي لا مثيل لها.

ضمان تكييف كاريير

  • تقدم شركة كاريير فترة ضمان 5 سنوات لكل الأجهزة حتى تضمن رضا وراحة العملاء وتحافظ على النجاح الكبير والثقة الكبيرة التي حصلت عليها من عملاؤها الكرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
توكيل تكييف كاريير Carrier
error: Content is protected !!