تكييف كاريير 3 حصان اوبتي ماكس بارد ساخن

تكييف كاريير 3 حصان اوبتي ماكس بارد ساخن

تكييف كاريير 3 حصان اوبتي ماكس بارد ساخن

تكييف كاريير 3 حصان اوبتي ماكس بارد ساخن : تكييف كاريير اوبتي ماكس 3 حصان بارد ساخن يحتوى على الكثير من المميزات و المواصفات و الامكانيات العاليه فنحن بنوفر لكم جهاز متكامل يتميز بالصناعه الجيده التى لا تجدها الا فقط معنا لاننا نريد توفير الافضل للمستهلك استمتع باسعار مناسبه لجميع المستويات كما انك تستطيع ان تشتري من الموقع الرسمي لـ توكيل تكييف كاريير .

سعر تكييف كاريير 3 حصان

تعرف على الخواص المتوفرة فى تكييف كاريير 3 حصان  الذى يعمل بكفاءة عالية وأسعار لا تتوافر غير لدينا

نوعية الجهاز سعر الجهاز
تكييف كاريير 3 حصان اوبتي ماكس بارد ساخن 13,355 جنية مصري

الخواص لـ تكييف كاريير 3 حصان اوبتي ماكس بارد ساخن

خاصية نظام التتبع

  • هذا النظام يعمل على اتباعنا فى مكان وجودنا ويقوم بترطيب المكان وأعطاءه درجة برودة متميزه وهذا الشئ متميز جدا فى التكييف لأننا بذلك نستطيع التحرك فى الغرفة بشكل عادى عكس باقى الاجهزة التى توجه الهواء المكيف فى مكان محدد .

خاصية التشغيل التلقائى

  • يعنى بعد كدة مش هتقوم لتشغيل التكييف عند قطع الكهرباء لأن بنوفر لكم تكييف كاريير اوبتى ماكس يتمكن بكل كفاءة على إعادة تشغيل نفسه مرة أخرى دون الحاجه للقيام بنفسك لتشغيله .

خاصية التشغيل الهادئ

  • لا تستغرب عند معرفة هذه الخاصية لأنها تساعدك لكى تستمتع بالهواء المكيف فى هدوء لأننا وجدنا التكييفات عند تشغيلها تصدر صوت عالى يسبب لنا أزعاج كبير يؤثر علينا ولكن عند الضغط على زر هذه الخاصية لا تجد أى صوت للتكييف .

اقرأ المزيد: تكييف كاريير 3 حصان اوبتيمكس بارد

المواصفات لـ تكييف كاريير 3 حصان

خدمة عملاء تكييف كاريير 

  • يتوافر لدينا أفضل خدمة عملاء فى الشركة يقومون بالرد عليكم وعلى جميع أستفساراتكم وهذا لأننا لا نقوم بتعين أى شخص عندنا بل لابد من التدريب لفترة حتى يكون بذات الكفاءة العالية وهذا الأمر لا يتوافر فى معظم شركات التكييف الكبيرة .

كفاءة الريموت الكنترول

  • يتميز الريموت الكنترول بأنه يجعلنا نستخدم جميع خواص التكييف عن بعد وأيضا يمكننا التحكم فى تشغيل الجهاز أو غلقه بشكل بسيط جداً وهذا أيضا لا يأخذ أى مجهود منا بجانب الشكل المسطح المختلف تماماً فى الشكل وهذا حتى نبقي مختلفين ومتميزين دائما .

احدث تصميم للمكيف

  • تمثل لنا الوحدة الداخليه أهتمام كبير جداً ولذلك لأبد من أختيار أفضل التصاميم لها حتى تنال إعجابنا ويتم تركيبها فى الى مكان بشكل جميل وتبقي أضافه للمكان وتزويده بالشياكة والرقه .

اقرأ المزيد: تكييف كاريير كونسيلد 3 حصان بارد ساخن

مؤشر تنظيف الفلاتر

  • لأن الفلاتر جزء مهم فى التكييف لأبد من الاهتمام بها والقيام بعملية التنظيف كل فترة ولكن يوجد بعض الاشخاص لا يدركون اهمية هذا ولذلك وضعنا لهم مؤشر فى الجهاز يعرفهم الوقت المناسب لتنظيف الجهاز مع العلم ان الامر بسيط جدا ويستطيع اى فرد القيام به .

اقرأ المزيد: تكييف كاريير برستيج 3 حصان ارضي سقفي بارد ساخن

مميزات لـ تكييف كاريير 3 حصان 

التميز بالتبريد والتدفئه 

  • نوفر لكم تكييف كاريير اوبتى ماكس يعمل فى الصيف لتبريد الغرفه من درجات الحراره العاليه وفى الشتاء يستخدم على الوضع الدافئ لتدفئه الغرفه والاستمتاع بجميع اوقاتنا وبجهاز عالى الكفاءه دائما .

التميز بخاصية البلازما كلاستر 

  • يحتوى تكييف كاريير اوبتى ماكس على افضل الخواص منها البلازما التى تعمل على تنظيف الغرفه من الجراثيم والفيروسات وتوفير هواء مكيف صحى وخالى من الجراثيم .

مميزات المبادل الحرارى

  • لكى تكون بتلك الكفاءة هذه تم أستخدام أفضل الخامات المستخدمه عند تصنيعها من النحاس والألمونيوم حتى تبقي قوية وتتحمل كل ما يتم حدوثه فى التكييف .

تعتبر تكييفات كاريير الاوبتي ماكس من التكييفات العالمية التى تستخدم أيضا فى دول العالم و هذا يدل أكثر على كفاءتها وأنها تستحق أنها تكون المركز الاول على باقى الأجهزة .

اقرأ المزيد: تكييف كاريير انفرتر 3 حصان اوبتيمكس بارد ساخن


Comments

رد واحد على “تكييف كاريير 3 حصان اوبتي ماكس بارد ساخن”

  1. السلام عليكم
    ل سمحت محتاج تكيفات كاريير
    عدد 10 أجهزة 2.25 انفرتر
    عدد 12 جهاز 1.5 بارد فقط
    عدد 5 أجهزة 3ح انفرتر
    عدد5 أجهزة 2.25 بارد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توكيل تكييف كاريير Carrier
error: Content is protected !!